الأحد، 28 يونيو 2015

التعادل السلبي بين مازيمبي والهلال



فرض الهلال السوداني التعادل السلبي على مضيفه تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في مستهل مبارياتهما في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الأحد.

وكان مازيمبي، الفائز باللقب في أربع مناسبات، هو الطرف الأفضل خلال شوطي المباراة، مستغلا مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له، وتبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص التي أتيحت لهم على مدار التسعين دقيقة.

ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لمازيمبي، كاد الهلال أن يسجل هدفا قاتلا في الشوط الثاني عن طريق لاعبه نزار حامد، الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة برعونة لتصطدم بموتيبا كيديابا حارس مرمى مازيمبي ، قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة أخرى في الدقيقة الأخيرة بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الكونغولي ببراعة.

بتلك النتيجة حصل كلا الفريقين على أول نقطة لهما في المجموعة، قبل لقاء سموحة المصري مع ضيفه المغرب التطواني المغربي والتي ستقام في وقت لاحق اليوم في نفس المجموعة.

منقول من موقع ياللاكورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق