الأحد، 28 يونيو 2015

أكد مصدر بالنادي الأهلي النجاح في ضم ايفونا رسميا



 نجح النادي الأهلي في التوصل إلى إتفاق نهائي مع مسؤولي فريق الوداد المغربي، من أجل ضم المهاجم الجابوني ماليك إيفونا بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي - رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة ليالاكورة، على أن مسؤولي القلعة الحمراء نجحوا في التوصل لإتفاق نهائي مع سعيد الناصيري رئيس الوداد من أجل ضم إيفونا.

وأضاف المصدر أن هيثم عرابي مدير التعاقدات الخارجية بالنادي الأهلي، يتواجد في المغرب منذ أيام قليلة ماضية، نجح خلالها في الإتفاق مع وكيلي اللاعب الجابوني أيضاً على إبرام الصفقة.

وشهدت الأسابيع الماضية منافسة بين ناديا الأهلي والزمالك على ضم اللاعب المغربي، حيث أكد رئيس الوداد على إرسال القلعة البيضاء عرضاً لضم اللاعب قبل نظيرتها الحمراء.

وانسحب الزمالك من الصفقة خلال اليومين الماضيين، حيث أكد مرتضى منصور رئيس النادي عدم وجود النية لديه لاستكمال مشواره نحو ضم المهاجم الدولي الجابوني.

وينتظر عرابي وصول إيفونا إلى المغرب قادماً من الجابون، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة والإتفاق على الصيغة النهائية لعقد اللاعب.

واختتم المصدر بالإشارة إلى أنه بمجرد وصول إيفونا للمغرب، فإنه سيقوم بالتوقيع على عقد انتقاله للأهلي، ليقوم النادي بعدها بالإعلان عن الصفقة بصورة رسمية.


منقول من موقع ياللا كورة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق