الأحد، 28 يونيو 2015

مطالبة لاعبي نادي "الزمالك" بالحصول علي راحة


طلب لاعبو فريق الزمالك المدير الفني بالحصول على راحة في ظل حالة الارهاق التي يعانيها الفريق.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام الصفاقسي التونسي يوم السبت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة الكونفيدرالية.

وافاد مراسل يالاكورة أن فيريرا المدير الفني للفريق وعدهم بمنحهم راحة لمدة يوم واحد فقط بعد مباراة الصفاقسي.

ويعاني الزمالك من ضغط المباريات في بطولة الدوري.

وكان الأبيض قد تمكن من الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية من عمر الدوري بثلاثة أهداف دون رد.

منقول من موقع ياللاكورة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق