صرح الدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بأنه تم الانتهاء من إعداد دراسة لتدوير وإعادة تصنيع القمامة بهدف الإستفادة من الأجسام الصلبة وإعادة تصنيعها والاستفادة من المخلفات اليابسة من خلال كبسها لتدويرها بشكل صحي، وأيضا الاستفادة من القمامة العضوية لإعادة تصنيعها وتحويلها إلى سولار.
وحول تجميل مطار القاهرة الدولي شدد على أنه من جوانب التطوير هو إلزام جميع الشركات العاملة والمؤجرة داخل المطار بنظافة وإعادة طلاء المباني للمساحات الخاصة بها والتخلص من أي مخلفات وتوقيع الغرامات على المخالفين.
منقول من بوابة الفجر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق